الأسباب التي تجعل شريكك يواجه مشكلة في البقاء متشددًا

admin / April 2024



أنا شخصياً أشعر برغبة في الابتعاد، فالأمر بارد جدًا عندما لا يكون هناك دليل على محاولته الحفاظ على اتصال معي. إذا تركت rel، ولكن بعد ذلك أشعر بالسوء في نفس الوقت، أشعر بهذه الطريقة عندما أعرف وضعه، وجزء كبير من كونه عاطلاً عن العمل هو محاولة الحصول على عمل بالقرب مني بدلاً من الطريق السريع. عندما نكون معًا، يكون الأمر رائعًا، ولكن في ما بين ذلك، الآن، يمكن أن يكون هناك أسابيع من البقاء خلف جدار من الطوب غير المرئي. أنا فقط لا أعرف إذا/متى حان الوقت لأقول إنني اكتفيت. ويبدو من الجنون أن أترك شخصًا تكون طبيعة شخصيته مثالية بالنسبة لي. لكنني أشعر أن حبي واهتمامي يتم “إرجاعهما إلى المرسل” بدون أو بدون الكثير من التقدير. يعد استخدام المواد الإباحية موضوعًا مثيرًا للجدل، وقد يكون لديك مشاعر قوية تجاه هذا الأمر، خاصة إذا كنت قلقة من أن صديقك يفضل مشاهدة المواد الإباحية والاستمناء بدلاً من ممارسة الجنس معك.

  • يتركها متسائلة وغير محترمة ومتألمه.
  • يعد استخدام المواد الإباحية موضوعًا مثيرًا للجدل، وقد يكون لديك مشاعر قوية تجاه هذا الأمر، خاصة إذا كنت قلقة من أن صديقك يفضل مشاهدة المواد الإباحية والاستمناء بدلاً من ممارسة الجنس معك.
  • صديقي منذ 7 سنوات والذي أهتم به وأحبه كثيرًا يعاني من الاكتئاب بسبب فقدان وظيفته، وإجمالي سيارته، وفقدان جدته، كل ذلك في غضون عام.
  • قضيت عطلة نهاية الأسبوع الماضي معه، الجمعة، السبت، الأحد.
  • على أية حال لقد أخبرته بالفعل، سأعطيه مساحة كافية ليكتشف الأمور.


تحدثنا عن الزواج وعائلاتنا تعرف. لسوء الحظ منذ شهر، كان يعاني من مشاكل مالية. أعني أنه على وشك أن يخسر منزله، والعمل تحت الماء. إنه قلق إذا تزوج فلن يتمكن من إسعادي أو توفير حياة لأطفالنا.

لماذا لم يعد فرنك بلجيكي صعبًا بعد الآن؟



بعد الخسارة سوف يغلق ويختفي لمدة يوم أو يومين. لقد ناقشنا العوامل المهمة بيننا، وهي أننا نحب بعضنا البعض، وأننا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة البقاء على نفس الصفحة والمناقشة (مثل البالغين) عندما لا نكون كذلك. لقد عبرت له أيضًا أنه عندما “يختفي” لا أشعر بالقلق أبدًا بشأن امرأة أخرى أو أنني ارتكبت خطأً ما، أنا فقط أفتقده لأنها علاقة بعيدة المدى. لقد ناقشنا أيضًا قدومه لزيارتي، وسأذهب لرؤيته، ولكن بما أنني عنيد في إظهار أمواله له، فإن ذلك ليس هو السبب وراء انجذابي، وطلبت منه أن يسمح لي بدفع ثمن رحلتي بنفسي، وهذا هو سبب الرحلة. لقد عرّفني على أفضل أصدقائه عبر سكايب وطلب مني أن أذهب بدون موعد عندما أذهب لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء في نهاية هذا الأسبوع لأنه لن يتمكن من الحضور معي.

  • قد يرغب في أن يكون معك، لكنه سيكون كذلك ويريد أن يكون بعيدًا عن طفله وعن حياة أمه.
  • بشكل عام، أفضل طريقة يمكنك من خلالها مساعدة شريكك هي أن تكون متفهمًا وصبورًا، وألا تنزعج بأي شكل من الأشكال (تذكر أن هذا ليس خطأك).
  • (ضع في اعتبارك أنه سائق شاحنة، لذا فإن عدم تواجده على الطريق أثر عليه)
  • أريد حقًا أن أكون هناك من أجله ولكن عندما يبدأ الأمر بالوصول إليه فهو لا يريد أن يراني.


الآن بعد يومين، لم أرد على الرسائل النصية، متجاهلاً مكالماتي الهاتفية. هل يجب أن أستمر في السماح له بذلك، والانتظار حتى يتواصل معي؟ لا أريد أن أشعر وكأنني أخنقه. لكنه تعرض للطلاق مع طفلين، وقد أثرت عليه الأمور كثيرًا مؤخرًا، من حيث المال والعمل والأطفال والزوجة السابقة، لذا فقد أصبح متوترًا. أحاول تقديم الدعم والتشجيع، لكنه لا يزال يشعر بالتوتر وقد انسحب مؤخرًا لأنه يشعر بالسوء لأنني أمر بهذا الأمر معه. لا أعرف ماذا أفعل، سوى أن أمنحه المساحة، والتمرين، وأحاول أن أبقى مشغولاً.

الأسباب التي تجعل شريكك يواجه مشكلة في البقاء صعبًا



قد يفقد شريكك أيضًا الانتصاب لأسباب تتراوح بين القلق والتغيرات الكبيرة في الحياة. يمكن للاكتئاب بشكل عام أن يضعف الدافع الجنسي ويزيد من فرصة استمرار فقدان الانتصاب. إذا كنت أنت وشريكك في حاجة مستمرة لملء هذا الصمت، فقد لا تكونا مرتاحين بما يكفي مع بعضكما البعض لتحقيق ذلك على المدى الطويل. بالطبع، هناك أيضًا مشكلة عدم قضاء وقت كافٍ معًا، وهو ما يمثل علامة حمراء في حد ذاتها. إذا كنت تسعى إلى الخروج ولكن شريكك غالبًا ما يكون مشغولًا (أو العكس)، فأنت بالفعل في بداية صعبة. يقول إيمي هارتشتاين، LCSW، وهو عامل اجتماعي سريري مرخص، لـ Bustle: “إنه يشير إلى أن هناك تباينًا فيما يريد كلاكما أن تكون عليه هذه العلاقة”. يمكنك أيضًا أن تسأل عما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به أو العمل عليه معًا لحل المشكلة.

  • عندما نكون معًا، يكون الأمر رائعًا، ولكن في ما بين ذلك، الآن، يمكن أن يكون هناك أسابيع من البقاء خلف جدار من الطوب غير المرئي.
  • (هذا لم أكن أعرفه) بالطبع مع حدث يغير حياة مثل هذا، سوف يتراجع المرء.
  • لقد مر بأسبوع مرهق للغاية وكان ينسحب بعيدًا، لذا شعرت بالذعر وأصبحت محتاجًا، اتصلت به وأرسلت له رسالة نصية وشعرت بالقلق.


إن القدرة على التحدث عن هذا الأمر والعمل من خلاله سيؤهلك لعلاقة أقوى. هل شعرت أن الأمور “متوقفة” قليلاً في غرفة النوم مؤخرًا؟ ربما تضاءل الجنس لأنه توقف عن المبادرة وأنت الآن قلقة من سبب عدم رغبته في ممارسة الجنس معك بعد الآن.
latex mini dress purple
floggers

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :