تعترف شركة Apple وتعيد رمز Peach Emoji إلى شكل المؤخرة

admin / March 2024



في وقت سابق من هذا الشهر، خيبت شركة آبل آمال مستخدمي iPhone من خلال إطلاق رمز تعبيري جديد للخوخ لا يبدو مثل المؤخرة بشكل لا لبس فيه. تسببت عملية إزالة الخوخ الفاضح في رد فعل عنيف قليلاً، وقررت شركة Apple استعادتها إلى مجدها التشريحي السابق في تحديث iOS مستقبلي. كان iOS 10.2 beta 1 Peach emoji أكثر استدارة وأكثر شبهاً بالخوخ، مما أدى إلى القضاء على تشابهه مع المؤخرة. تمت ملاحظة هذا التحول (والحزن عليه) على نطاق واسع على الإنترنت، ويبدو أن الاهتمام الذي حظي به إعادة التصميم قد دفع شركة Apple إلى تغيير الرموز التعبيرية مرة أخرى إلى شكلها الأصلي. يقتصر iOS 17.4 على المطورين في الوقت الحالي، ولكن من المفترض أن يصل قريبًا إلى مختبري النسخة التجريبية العامة. تبذل شركة Apple حاليًا جهودًا لإعادة صياغة العديد من الرموز التعبيرية في نظام التشغيل iOS 10.2، بهدف جعل العديد منها أكثر تفصيلاً وواقعية. ولكن في الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS 10.2، أثار كوبرتينو الكثير من الريش عندما قام بتغيير رمز تعبيري الخوخ ليبدو أكثر استدارة وأكثر واقعية – وأقل شبهاً بالمؤخرة.



لاحظت شبكة الإنترنت هذا الأمر واستجابت له بسرعة، مع عدم وجود نقص في الحداد – ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن رمز الخوخ التعبيري كان منذ فترة طويلة نظيرًا للخلفية. يتضمن التحديث الجديد الوصول إلى Unicode 9.0، والذي يتضمن مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة، بما في ذلك لحم الخنزير المقدد والشروجي والمهرجين (لماذا؟). ولكنه يغير أيضًا مظهر بعض الكلاسيكيات، مثل رمز الخوخ التعبيري.

Apple جعلت رمز Peach Emoji يبدو أشبه بالمؤخرة مرة أخرى، شكرًا لله



لا أحد يستطيع أن يلمس الرموز التعبيرية لمؤخرة الخوخ، ولا حتى أبل. منذ بضعة أسابيع، أطلقت شركة Apple الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل iOS لنظام التشغيل iOS 10.2 مع العشرات من الرموز التعبيرية الجديدة والمعاد تصميمها. العالم يحتاج إلى المزيد من الرموز التعبيرية، وأنا أؤيد ذلك تمامًا. لكن شركة Apple أيضًا أعادت تصميم الرموز التعبيرية للخوخ عن طريق الخطأ وكانت حرفية بعض الشيء – ولم تكن تبدو وكأنها مؤخرة تمامًا.

  • وبدلاً من ذلك، بدا وكأنه خوخ عادي، وكان ذلك مدمرًا تمامًا.
  • ومع ذلك، وفقًا لتقارير Buzzfeed، تختبر شركة Apple تحديثًا تجريبيًا لنظام التشغيل iOS 10.2، والنسخة المعدلة من النظام ترى أن الرموز التعبيرية للخوخ تبدو أشبه بصورتها القديمة.
  • لن يتم تحديث الرموز التعبيرية المتجددة لمؤخرة الخوخ حتى تطلق Apple نسختها النهائية 10.2 في الأسابيع المقبلة.
  • لكن شركة Apple أيضًا أعادت تصميم الرموز التعبيرية للخوخ عن طريق الخطأ وكانت حرفية بعض الشيء – ولم تكن تبدو وكأنها مؤخرة تمامًا.
  • على الرغم من أن مستخدمي iPhone كانوا سعداء برؤية ظهور رمز الأفوكادو التعبيري الذي طال انتظاره، إلا أنهم فوجئوا (وغضبوا) عندما رأوا أن رمز الخوخ التعبيري لم يعد يشبه المؤخرة.


سيضيف نظام iOS 10.2 القادم عددًا كبيرًا من الرموز التعبيرية الجديدة إلى نظام تشغيل Apple. وهي تشمل رمزًا تعبيريًا لكف الوجه، وثمرة الأفوكادو، وصورة شخصية، ومجموعة واسعة من الرموز التعبيرية الجديدة للمهنة لكل من الجنسين الذكور والإناث. يتوفر iOS 10.2 حاليًا فقط لمختبري الإصدارات التجريبية والمطورين، على الرغم من أننا نتوقع إصدار الإصدار النهائي من التحديث للجمهور في الأسابيع المقبلة. تمت إعادة تصميم جميع الرموز التعبيرية الخاصة بالطعام تقريبًا في نظام التشغيل iOS 10.2، ولكن إعادة تصميم واحدة حظيت باهتمام أكبر بكثير من غيرها – وهي الخوخ. تم استخدام رمز الخوخ iOS، بالإضافة إلى تمثيل الفاكهة، منذ فترة طويلة كرمز للنهاية الخلفية للشخص بسبب تصميمه وزواياه، وهو ما غيرته Apple في iOS 10.2 beta 1. أصدرت شركة Apple الإصدار التجريبي الثالث من نظام التشغيل iOS 10.2 بالأمس، ولا يزال متاحًا فقط للمطورين ومختبري الإصدار التجريبي العام.

نصائح وحيل بارعة في رحلات السفاري لاستخدامها على جهاز IPhone الخاص بك



أصدرت شركة Apple إصدارًا تجريبيًا جديدًا يحتوي على رمز تعبيري خوخي ذو مظهر مؤخر. في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت شركة Apple آخر تحديث لها، والذي يتضمن سلسلة من الرموز التعبيرية الجديدة والمعاد تصميمها. بعض التغييرات أزعجت مستخدمي iPhone، وخاصة رمز الخوخ التعبيري، الذي تم تحويله من قطعة فاكهة متوسطة الحجم، يمكن القول أنها أقل إثارة. الآن، عكست شركة Apple مسارها وأعادت الرموز التعبيرية ذات المؤخرة الخوخية إلى مجدها الطبيعي.

  • يتوفر Peach المحدث فقط لمختبري الإصدار التجريبي 3 في الوقت الحالي ولكن من المتوقع أن يتم إصداره كجزء من أحدث نظام iOS في غضون أسابيع قليلة.
  • لاحظت شبكة الإنترنت هذا الأمر واستجابت له بسرعة، مع عدم وجود نقص في الحداد – ربما يرجع ذلك إلى حقيقة أن رمز الخوخ التعبيري كان منذ فترة طويلة نظيرًا للخلفية.
  • كان هذا التعديل مقترنًا بتغييرات أخرى، لكن التلاعب بالمؤخرة الخوخية أفسد إرسال الرسائل الجنسية والمغازلة للجميع.
  • العالم يحتاج إلى المزيد من الرموز التعبيرية، وأنا أؤيد ذلك تمامًا.
  • عندما أصدرت شركة Apple الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 10.2 الجديد للمطورين في وقت سابق من هذا الشهر، انزعج الإنترنت سريعًا من الرموز التعبيرية الخوخية المعاد تصميمها حديثًا والتي للأسف لم تعد تبدو وكأنها مؤخرة حسية.


تم إصدار الإصدار السابق من نظام التشغيل iOS 10.2 في أواخر شهر أكتوبر، وكان مستخدمو الإصدار التجريبي يشعرون بالانزعاج الشديد عندما قام تحديث البرنامج بتغيير شكل الخوخ المتعرج عادةً إلى شكل أكثر دائرية. لقد سمعت شركة Apple صلواتك ونوبات غضبك، وقد استجابت الآن. في وقت سابق من هذا الشهر، قدمت شركة Apple آخر تحديث لنظام التشغيل iOS، وكشفت عن نسخة معاد تصميمها من الرموز التعبيرية المفضلة لديها. وبعد أن أصيب المعجبون بالجنون لأن الرموز التعبيرية لم تعد تشبه المؤخرة المنحنية، استجابت الشركة بإعادة تقديم التصميم الأصلي للخوخ. قبل أسابيع فقط، كان العالم يعاني من أخبار مدمرة مفادها أن شركة آبل، في خضم إعادة تصميم جميع رموزها التعبيرية لشاشات عالية الدقة، كانت تغير الرمز التعبيري الخوخي ليبدو أقل شبهاً بالمؤخرة.
jockstrap swimming
toyjoy sexentials delight mini vibe

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :