صديقي الجديد ينتن حرفيا اوقات نيويورك

admin / March 2024



ومع ذلك، فإن حاسة الشم لدينا أكثر أهمية مما نعتقد عادة. قبل صديقك الحالي، كنت قد واعدت بعض الرجال ولكن رائحتهم لم يكن لها أي تأثير خاص عليك. فلماذا تجد رائحة شريكك مغرية جدًا؟ لقد أثبتت عدة أنواع من الأبحاث أن دماغنا وتركيبنا الجيني لهما علاقة كبيرة بتأثير الروائح علينا. تنجم عدوى الخميرة القضيبية عن فرط نمو نوع معين من الفطريات يسمى المبيضات. في حين أن المبيضات توجد بشكل شائع على الجلد بكميات صغيرة، فإن فرط نمو هذه الفطريات يمكن أن يؤدي إلى عدوى الخميرة في القضيب. يكمن الحل لمنع البكتيريا المسببة للرائحة في النظافة والقليل من الصيانة الوقائية. إذا كان صديقك يفتقر إلى قسم النظافة، فيمكن حل المشكلة بسهولة عن طريق الاستحمام وتنظيف القمامة تمامًا بشكل يومي.



ومع ذلك، في معظم الأحيان، لا يعير الناس اهتمامًا كافيًا لمدى تأثير الروائح الطبيعية على الطريقة التي يرون بها الناس. بينما يقول الدكتور محمود في هذه المرحلة إن الأدلة في هذا المجال هي قصصية إلى حد كبير، يبدو أن هناك صلة بين انهيار العلاقة والنساء اللائي أبلغن عن أن رائحة جسم شريكهن “مثيرة للاشمئزاز”. نحن نعلم أن الرائحة مهمة للجذب، حيث أظهرت دراسات مختلفة أن استخدام وسائل منع الحمل عن طريق الفم يمكن أن يغير تفضيلات المرأة لرائحة جسم الرجل. نحن نعلم أيضًا أن النساء، بغض النظر عن ميولهن الجنسية، يميلن إلى العثور على رائحة الجسم أكثر أهمية في الشريك من الرجال، الذين يعتمدون بشكل أكبر على الإشارات البصرية. والخبر السار حول التهابات المسالك البولية هو أنه يمكن علاجها بسهولة بالمضادات الحيوية.

لماذا رائحة صديقك مثل السمك في الأسفل



يتكون اللخن من الزهم وخلايا الجلد الميتة والعرق، ويبدو في كثير من الأحيان رائحته مثل الجبن الأبيض اللزج والحليب الحامض وفي بعض الحالات الأسماك. قد يكون طرح موضوع الرائحة الحميمة أمرًا صعبًا، ولكن من الضروري معالجته بعناية وحساسية. إذا كنت قد تساءلت يومًا: “رائحة صديقي تشبه رائحة السمك هناك”، فأنت لست وحدك.

  • يكمن الحل لمنع البكتيريا المسببة للرائحة في النظافة والقليل من الصيانة الوقائية.
  • لقد تحدثت معه عدة مرات وقد وصف أنفي بالحساسية وسيشعر بالإهانة.
  • إجمالي أليس كذلك؟ والخبر السار هو أنه يمكن القضاء على اللخن بسهولة عن طريق النظافة الجيدة.
  • قد تكون هذه الرائحة علامة على سوء النظافة أو العدوى أو عوامل أخرى تحتاج إلى الاهتمام.
  • نحن نعلم أن الرائحة مهمة للجذب، حيث أظهرت دراسات مختلفة أن استخدام وسائل منع الحمل عن طريق الفم يمكن أن يغير تفضيلات المرأة لرائحة جسم الرجل.


روائح الجسم النظيفة عادة ما تكون عديمة الرائحة وليست ذات رائحة حلوة مثل العطور التي يصنعها الإنسان. تنفر بعض النساء من الروائح الحلوة القوية، لكنهن ينجذبن بشدة إلى رائحة جسم صديقهن القوية. بصرف النظر عن كون الرائحة مؤشرًا رائعًا على الرغبة الجنسية، يمكن للعلم أن يفسر هوسك بالرائحة الطبيعية لصديقك. أجرى عالم الأحياء في سويسرا، كلاوس فيديكيند، دراسة عن سبب تأثير الرائحة على التوافق في المواعدة. وفي دراسته طلب من 44 رجلاً ارتداء قمصان جديدة على بشرة نظيفة لمدة ليلتين كاملتين. إذا كان اللخن موجودًا بالفعل على قضيب صديقك، فيجب أن يكون الإجراء الأول هو المساعدة في تحسين عاداته في النظافة والنظافة.

الالتهابات البكتيرية



إذا كنت أنت أو صديقك تشك في أن التهاب المسالك البولية هو سبب رائحة القضيب الكريهة؛ قد تكون الرحلة إلى عيادة الطبيب أمرًا جيدًا. في حين أن العديد من الرجال لن يواجهوا أبدًا رائحة كريهة من رائحة السمك (لحسن الحظ)، إلا أن هناك الكثير من الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة الكريهة. في حين أن سوء النظافة يمكن أن يساهم في رائحة الأعضاء التناسلية، فمن الضروري مراعاة عوامل أخرى مثل العدوى أو النظام الغذائي. شجع شريكك على الحفاظ على نظافة جيدة، ولكن إذا استمرت الرائحة، استشر أخصائي الرعاية الصحية.

How to Make Your Dick Smell Good – AskMen

How to Make Your Dick Smell Good.

Posted: Tue, 05 Sep 2023 07:00:00 GMT [source]



إذا استمرت الرائحة المريبة على الرغم من الجهود المبذولة لمعالجتها أو إذا كانت مصحوبة بعدم الراحة أو الحكة أو إفرازات غير عادية، استشر أخصائي الرعاية الصحية.
4 inch aneros eupho trident white prostate massager
vibrating dildos

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :