لا ترسل رسالة نصية إلى حبيبك السابق، لا داعي للضغط للرد

admin / May 2024



“من الطبيعي والعادي تمامًا أن نشعر بالحاجة. نحن كائنات مترابطة ونحتاج إلى بعضنا البعض. لا يمكننا أن نأتي إلى شخص آخر إلا كفرد كامل ومحتوي بشكل منفصل دون توقع أن يملأ الآخر الفجوات والفجوات. الكلان متساويان افضل زوجان.” وفقًا للفيش، هناك بالتأكيد وقت يكون من المقبول فيه إرسال رسالة نصية إلى حبيبتك السابقة، خاصة عندما تكون هناك علامات على أنكما قد تتمكنان من التصالح. يقول والفيش: “تتضمن هذه العلامات أنها تعبر عن وتبين المسؤولية الحقيقية والندم على إيذاءك. وهناك علامة أخرى هي أن شريكك السابق يظهر التغيير مع الاستمرارية”. “يمكن لأي شخص أن يتغير للحظة، ولكن التحلي بالمرونة واستدامة التغيير الحقيقي هو المفتاح الذي نبحث عنه في شريك الحياة.”

  • “عندما تكون في منتصف تمرين مكثف، يكون عقلك مركزًا. ليس لديك الوقت للشعور بالانزعاج بشأن الانفصال لأنك منغمس تمامًا في شدة التمرين. وقالت مدربة اللياقة البدنية جوليا أفيري لـ Shape إن الإندورفين الذي يتبقى لديك بعد ذلك يساعدك على البقاء في مزاج جيد لفترة طويلة بعد انتهاء التمرين.
  • يقول: “عندما شاهدت نفسي في موسمي الأول من برنامج The Bachelorette، وقاموا بتشغيل موسيقى Jaws عندما اقتربت منها، كان لدي شعور بأن الناس قد لا يخرجون من الأمر معجبين بي”.
  • إنهم الآن يجلسون في زاوية مغبرة من عقلك، على الرغم من محاولاتك الواضحة والمحددة لطردهم.
  • وأنك اتبعت بشكل عام النصيحة التي أقدمها عادةً مباشرة بعد الانفصال.


من الناحية الإحصائية، فإن ليالي الأحد هي في الواقع الوقت الذي يكون فيه الأشخاص أكثر استخدامًا لهواتفهم… لذا، فهذا هو الوقت المناسب لإرسال رسالة نصية إلى حبيبك السابق. ربما لا يمتلك شريكك السابق الإرادة لتحقيق أهدافه ومساعدتك في نفس الوقت. ربما يستطيع شريكك السابق مساعدتك مباشرة بعد الانفصال عندما يكون الانفصال هو الأصعب، لكن من المحتمل ألا يرغب شريكك السابق في مساعدتك بعد أسابيع أو أشهر. يمكنك تجنب التعرض لتفاصيل من حبيبك السابق ورؤية مدى قلة اهتمامه الرومانسي من خلال تذكر أنه لا يوجد اتصال هو خيارك الوحيد. يجب أن تذكر نفسك بأنه لا يمكنك إرسال رسالة نصية إلى حبيبك السابق ومحاولة جعل حبيبك السابق يشعر بشيء تجاهك.

اترك هاتفك في المنزل أثناء الليل



عند التفكير في شخص ما باستمرار، قد يكون من الصعب عدم الرغبة في إرسال رسالة نصية إليه، لكن والفيش يصر على أن التطلع إلى الأمام هو الشيء الصحي الذي يجب القيام به. أتفهم أنك خائف، لكن عليك أن تعرف أن إرسال الرسائل النصية إلى شريكك السابق لن يغير رأيه ومشاعره.



أرسل رسائل نصية في وقت متأخر من الليل ورغبات الإجازة غير الرسمية لحبيبك السابق. السؤال هو كيف تعرف الفرق بين الحاجة و/أو الدافع للعودة إلى علاقة سلبية والأمل في تحسين العلاقة مع شريكك السابق. يقول والفيش: “يجب على المرء أن يكون صادقًا بشكل وحشي في جميع الأوقات، بما في ذلك عندما نختبر أعمق آلامنا”.

المحتوى، المقالات



لذلك بطبيعة الحال، عندما راجعت رسائلي النصية في وقت ما بعد منتصف الليل، رأيت ثلاثة رسائل من رجل لم أتحدث معه منذ الصيف. يبدو أن “Ex” علامة مهمة للغاية بالنسبة له، ولكن مع ذلك، كانت لدينا كلمات – محادثة تقترب من الانفصال، محادثة تركتني مع قلق طويل الأمد بشأن مقابلته في النهاية في الحانة. إذا كنت تتطلع إلى تجنب هذا النوع من الرسائل المزعجة، مثل الرسائل النصية المخيفة، فاحتفظ بهاتفك بعيدًا عن متناول يدك في المرة التالية التي تخرج فيها لتناول بعض المشروبات. قد يعني هذا فحص معطفك وترك هاتفك في الجيب أو ربما الاحتفاظ به في حجرة القفازات في سيارة السائق المخصصة لك. من السهل أن تشعر بالحزن والحنين تجاه علاقتك عندما تكون بمفردك، ولكن وجود أصدقاء حولك يذكرونك لماذا أنت رائع وتستحق المضي قدمًا في حياتك هو علاج جيد جدًا لهذه الرغبة في إرسال رسالة إلى حبيبك السابق. وأوضحت: “بعد الانفصال، ستكون عمليات تفكيرنا تلقائية. وسنفكر فيها لأن عقولنا اعتادت على القيام بذلك”.

  • يعد هذا النوع من الرسائل من شريكك السابق علامة إيجابية، لذا يمكنك الرد إما بمزحة للخروج من الموضوع، على سبيل المثال قول شيء مثل، “نعم، أنت تعرفني، لدي دائمًا ثلاث شقراوات على الأقل.” “انطلق” أو قم فقط بإعطاء إجابة غامضة من شأنها أن تترك بعض الغموض في ذهن حبيبك السابق.
  • لا يعترف أصحاب القمامة بذلك، لكنهم يأخذون الانفصال على محمل شخصي.
  • إذا لم يكن ترك هاتفك في المنزل خيارًا قابلاً للتطبيق، فحاول تشغيل هاتفك على وضع الطائرة، أو تسليمه إلى صديق حتى تصبح مستعدًا للعودة إلى المنزل.
  • عليك أن تتذكر أن إرسال الرسائل النصية إلى حبيبك السابق لن يغير الوضع.
  • يقول والفيش: “تتضمن هذه العلامات أنها تعبر عن وتبين المسؤولية الحقيقية والندم على إيذاءك. وهناك علامة أخرى هي أن شريكك السابق يظهر التغيير مع الاستمرارية”.
  • إنهم ينظرون إلى شريكهم السابق بشكل سلبي ويشعرون على يقين من أن شريكهم السابق هو سبب الانفصال ومعاناتهم.


في الأساس، لقد اعتدت على إرسال الرسائل النصية إلى شريكك السابق لدرجة أنه يتعين عليك التخلص من هذا السلوك – وهو أمر قد يكون صعبًا، ولكنه ليس مستحيلًا. أنشأ كارلينج قائمة من الاستراتيجيات التي ستساعد الأشخاص السابقين على منع أنفسهم من إرسال الرسائل النصية إلى بعضهم البعض. ترتكز نصائحها على فكرة أن “الأفكار والعواطف والسلوكيات مترابطة”، وتعلم كيفية “الاهتمام بالجذب العاطفي والمعرفي للمشكلة”. يعد الانفصال عن شخص ما أمرًا صعبًا، ولكن عدم إرسال رسالة نصية إلى هذا الشخص مرة أخرى قد يكون أكثر صعوبة. سواء كان ذلك رسالة نصية في حالة سكر، أو تسجيل وصول غير رسمي، أو “عيد ميلاد سعيد!” رسالة, إن قطع جميع أشكال الاتصال مع الشريك السابق أمر أسهل من الفعل. إنه أكثر أمانًا، وسوف تتجنب المواقف الفوضوية التي يمكن أن تصبح مؤلمة. لا يوجد انفصالان متشابهان ولا توجد طريقة مضمونة لقراءة أفكار حبيبك السابق.
https://peachesandscreams.co.uk/products/toyjoy-sexentials-satisfaction-vibrating-cock-ring
bodywand multi functional waterproof silicone wand massager

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :