أبقِ جذوعك مربوطة: سمكة تعض الخصية تم اصطيادها في الدنمارك

admin / April 2024



“فمه ليس كبيرًا جدًا، لذا بالطبع فهو يأكل المكسرات والفواكه والأسماك الصغيرة، لكن الخصيتين البشرية مجرد هدف طبيعي. ليس من الطبيعي أن يتم عض خصيتك، بالطبع، ولكن يمكن أن يحدث ذلك، وخاصة الآن في السويد.” وفي المناطق التي تتكاثر فيها أسماك الباكوس، يُقال إن الصيادين نزفوا حتى الموت بعد أن فقدوا خصيتهم بسبب سحق فكي السمكة. تم اصطياد باكو ذو أسنان بارزة حادة في 4 أغسطس/آب من قبل الصياد الهاوي إينار ليندغرين في مضيق أوريسند الذي يفصل بين الدنمارك والسويد. الباكوس ليست خطيرة مثل أبناء عمومتها من أكلة اللحوم، أسماك الضاري المفترسة، ولكن من المعروف أنها تفضل خصيتي الرجال.

Beware The Pacu, Experts Tell Men Who Skinny-Dip In Scandinavia – NPR

Beware The Pacu, Experts Tell Men Who Skinny-Dip In Scandinavia.

Posted: Tue, 13 Aug 2013 07:00:00 GMT [source]



وقال هنريك كارل، خبير الأسماك في المركز: “الباكو لا يشكل عادة خطورة على الناس، لكن عضته خطيرة للغاية، ووقعت حوادث في بلدان أخرى، مثل بابوا غينيا الجديدة، حيث تعرض بعض الرجال لعض خصيتهم”. “فمه ليس كبيرًا جدًا، لذلك بالطبع يأكل المكسرات والفواكه والأسماك الصغيرة، لكن الخصيتين البشرية مجرد هدف طبيعي. ليس من الطبيعي أن تتعرض خصيتك للعض، بالطبع، ولكن من الممكن أن يحدث ذلك، خاصة الآن في السويد”. وقد تسللت الأسماك الأمريكية الجنوبية المسننة إلى البحيرات والأنهار خارج نطاق موطنها الأصلي، على الأرجح بعد أن تحررت من أحواض السمك ومزارع الأسماك. على الرغم من أن أسنانه تستخدم بشكل رئيسي لسحق المكسرات والفواكه، إلا أن الباكو يأكل الأسماك واللافقاريات الأخرى، وكانت هناك بعض التقارير عن هجمات بشرية. وفي بابوا غينيا الجديدة، يقال إن الأنواع الغازية اكتسبت سمعة سيئة بعد إخصاء اثنين من الصيادين المحليين. على الرغم من أن رحلة الغطس النحيفة تبدو ممتعة لمجموعة من الأصدقاء، إلا أن السلطات تحذر السباحين من توخي الحذر الشديد عندما يكونون تحت الماء، خاصة بدون ملابس.

باكو، الخصية تأكل تهديد الأسماك “قاطع الكرة” في السويد الذي قلل منه الخبراء



“كان النزيف شديداً لدرجة أنهم ماتوا. وأخبرني السكان المحليون أن هذا الشيء كان مثل إنسان في الماء، يعض ​​خصيتي الصيادين. ولم يعرفوا ما هو”. الباكو هو نوع من أسماك البيرانا ذات أسنان “شبيهة بالإنسان”، وقد زعمت تقارير مذهلة أن الصياد إينار ليندغرين قد اصطادها قبالة سواحل السويد. تم العثور على سمكة معروفة بأكل خصيتي السباحين الذكور في أوروبا لأول مرة. في نهر سيبيك في بابوا غينيا الجديدة، تعرض صيادان لهجوم وحشي من قبل الباكو ونزفا حتى الموت بسبب إصابات خطيرة في أعضائهما التناسلية.

Hold on to your balls! This fish will eat them – Grist

Hold on to your balls! This fish will eat them.

Posted: Tue, 13 Aug 2013 07:00:00 GMT [source]



وفي حادثة أخرى، قفز باكو من الدبابة ليعض أنف صاحبها اللحمي. كما تم القبض عليهم وهم يتناولون وجبات خفيفة على أصابع طفل صغير في عالم الفراشة والحشرات في إدنبرة، اسكتلندا. – كان منبع كل ما تم ذكره لاحقًا عن أسماك الباكو التي تعض الأعضاء التناسلية في وسائل الإعلام. والتي كان من الممكن أن تكون نهاية القصة لولا أن الصحافة حصلت عليها. اكتشف صياد السمك المخلوق الصغير المرعب، الذي يعود موطنه الأصلي إلى أمريكا الجنوبية، في مضيق أوريسند الدنماركي/السويدي، حسبما ذكرت شبكة CNN. يمكن أن يصل وزن الباكو إلى 55 رطلاً، وله أسنان عملاقة ويبدو غاضبًا، ولكنه عادة ما يكون ابن عم سمكة البيرانا الأكثر ودية.

“Ball Biter”: ما مدى خطورة سمكة الباكو حقًا؟



وقال هنريك كارل، خبير الأسماك في المركز الدنماركي: “الباكو لا يشكل عادة خطرا على الناس، لكن لدغته خطيرة للغاية، ووقعت حوادث في بلدان أخرى، مثل بابوا غينيا الجديدة، حيث تعرض بعض الرجال لعض خصيتهم”. وقال هنريك كارل، خبير الأسماك في المركز الدنماركي: “الباكو ليس خطيرًا في العادة على الناس، لكن عضته خطيرة للغاية، وكانت هناك حوادث في بلدان أخرى، مثل بابوا غينيا الجديدة، حيث تعرض بعض الرجال لعض خصيتهم”. وقال هنريك كارل، خبير الأسماك في المركز الدنماركي: “الباكو لا يشكل خطرا على الناس عادة، لكن عضته خطيرة للغاية، ووقعت حوادث في بلدان أخرى، مثل بابوا غينيا الجديدة، حيث تعرض بعض الرجال لعض خصيتهم”. وقال أحد خبراء الأسماك للصحيفة إن “الخصيتين البشرية هي هدف طبيعي” للباكو، الذي يتغذى عادة على الأسماك الصغيرة الأخرى والفواكه و….

  • وحتى الآن، ليس من الواضح كيف انتهى هذا النوع من الأسماك في الدول الاسكندنافية.
  • تعود أصول هذه الأسماك إلى أمريكا الجنوبية، لكن أحد الصيادين اكتشفها في المضيق الدنماركي/السويدي المسمى أوريسوند.
  • وقد تسللت الأسماك الأمريكية الجنوبية المسننة إلى البحيرات والأنهار خارج نطاق موطنها الأصلي، على الأرجح بعد أن تحررت من أحواض السمك ومزارع الأسماك.
  • وفي المناطق التي تتكاثر فيها أسماك الباكوس، يُقال إن الصيادين نزفوا حتى الموت بعد أن فقدوا خصيتهم بسبب سحق فكي السمكة.


تلقينا في هيئة مصايد الأسماك الوطنية في بابوا غينيا الجديدة عينات من أسماك المياه العذبة التي تم جلبها من نهر سيبيك (أحد أكبر نهرين في بابوا غينيا الجديدة) والتي ورد أنها كانت تعض وتجرح الناس في المنطقة. هناك تكهنات بين الناس بأن سمكة البيرانا آكلة اللحوم في أمريكا الجنوبية لا بد أنها موجودة هنا في بابوا غينيا الجديدة، ولكن كيف (إذا كان هذا صحيحًا؟).
lelo black pepper and pomegranate erotic massage candle

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :