أفضل 15 فيلم رعب جنسيًا صريحًا

admin / March 2024



تصفح مجموعتنا الرائعة من مقاطع الفيديو الإباحية بجودة HD على أي جهاز تريده. أو يمكنك المقايضة، فيهاجمك لبعض الوقت، ثم تستمر في إعطائه الجنس الفموي بعد ذلك. أو يمكنك التوقف قبل مجيئه وممارسة الجنس حتى يصل إلى هزات الجماع. أو يمكنك قطع الجماع ببعض نوبات الجنس الفموي. لا يجب أن يكون الهدف النهائي دائمًا هو النشوة الجنسية. “لقد كانت تجربتي الأولى مع القضيب، وكنت خائفًا جدًا. لقد كان واحدًا من أكثر الرجال “الفاسقين” في المدرسة، وقد قام بسحب قضيبه. وكان شعر عانته مصبوغًا بالكامل بألوان قوس قزح. الغرفة في أسرع وقت ممكن.” “ذات مرة كان لدي مريض لم يكن لديه حركة أمعاء لمدة أسبوع، لذلك ذهب مؤخرًا إلى طبيب الجهاز الهضمي، الذي كان لطيفًا بما يكفي لوضع أنبوب صغير للمستقيم للمساعدة في سحب البراز. الأنبوب المستقيمي “تم توصيله بالشفط على الحائط، وبعد ساعات قليلة من عودته، كان كل شيء على ما يرام.

Women Share Teenage Dating Horror Stories With Older Men – BuzzFeed

Women Share Teenage Dating Horror Stories With Older Men.

Posted: Fri, 30 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



“منذ سنوات واعدت رجلاً من العمل وأعطيته وظيفة جنسية فموية. بدأ ينأى بنفسه عني بشكل عشوائي، ولكن في وقت لاحق تناولنا المشروبات. سألني: “هل تتذكرين ما تناولته على الغداء يوم الأحد؟” لم تكن لدي أي فكرة، لكنه قال: “كان لديك دجاج بالكاجو… لدي حساسية من الكاجو”. من الواضح أن قضيبه قد انفجر ليصبح عضوًا منتفخًا ومثيرًا للحكة وأحمر اللون ومتقشرًا للجلد من عملية الضرب التي أعطيته إياها. عفوًا.” “أحيانًا ما أعاني من تشنج الفك بسبب خلل في المفصل الصدغي الفكي. كنت أمارس الجنس مع صديقي، وكان كبيرًا جدًا وضخمًا (يبلغ طوله 6’7″، كمرجع)، لذلك كان فكي يؤلمني. لقد كان ذلك خطأً كبيرًا لأنه وصل إلى النقطة التي لم أتمكن فيها من فتح فمي بالقدر الكافي لإخراج قضيبه، لذلك اضطررت إلى فتح فمي بأصابعي. الآن في أي وقت أعطيه عن طريق الفم، أتأكد وأستخدم لساني أثناء إراحة فكي.”

القضيب المخدوش:



ربما لن يمانع إذا سألته بالضبط عن الطريقة التي يفضلها لك للتعامل مع الأمر. في الواقع، هناك عالم واسع من أوضاع الجنس الفموي خارج نطاق ركوعك أمامه. يمكنك تجربة 69، والاستلقاء بجانبه، ورأسك معلقًا على السرير، والاستلقاء أثناء ركوعه فوقك، وغير ذلك الكثير. إذا كنت تستطيع الحلق العميق دون مشكلة، فافعل ذلك.

  • “كنت أقوم بممارسة الجنس الفموي لشابين في الجزء الخلفي من حانة للمثليين في لندن، عندما جاء رجل ثالث وقدم لي قضيبه. كوني الرجل اللطيف، بدأت في مصه، عندما تعرضت للضرب الساحقة “طعم الكاري، وأنا حقًا لا أحب الكاري.
  • الحماس دائمًا جذاب، لكن ليس عليك أن تتعبد في مذبح الجنس الفموي لتكون جذابًا بنفسك.
  • إنها مهارة رائعة لا يمكنك للأسف إدراجها في سيرتك الذاتية، لذا استخدمها عندما تستطيع ذلك.
  • جميع الممرضات كانوا على علم بالوضع ولكن من الناحية القانونية لم يتمكنوا من مناقشة الأمر مع مرضانا حيث لم يكن أي منهم يعلم بأمر الآخر.”
  • شاهد مقاطع الفيديو الإباحية Asking Girls For A Blowjob مجانًا، هنا على P اكتشف المجموعة المتزايدة من أفلام ومقاطع XXX ذات الجودة العالية.
  • “حاولت أن أضع الواقي الذكري على قضيبي بفمي، لكن الواقي الذكري كان واحدًا من تلك الواقيات الذكرية التي تسبب الوخز، مما يعني أنه كان مغطى بمزلق كيميائي. وفي اللحظة التي تذوقته فيها، ركضت لغسل فمي. في ذلك الوقت ظننت أنني أتقيأ، وهو ما جعله يبدأ في التقيؤ”.


وبما أننا لم نتوقف عن ممارسة الجنس على الفور، فقد ملأني بالدم. “في أحد الأيام، تم تعيين مريضة لي، والتي، وفقًا للممرضة التي كانت تعتني بها خلال المناوبة الأخيرة، كانت في منتصف عملية نقل الدم. عند دخولي غرفة المريضة وجدت امرأة مميزة للغاية ترتدي قطعًا متعددة من المجوهرات باهظة الثمن، “أرسلت رسائل نصية على هاتف فاخر ومغطاة بالدماء. من الواضح أن آخر منشورات أصدقائها على الفيسبوك كانت تستحق الملاحظة، لكن حقيقة أن حقنها الوريدي كان يضخ النوع O في ملاءاتها بدلاً من أن تكون في عروقها لم يكن كذلك.” “أول رجل مارست معه الجنس الفموي كان ضخمًا، سواء في الطول أو في محيط الجسم. كنت أضع تقويمًا في ذلك الوقت وكنت مترددًا، لكنه أكد لي أن الأمر سيكون على ما يرام. لقد تعاملنا مع الأمر ببطء، لكنه انتهى به الأمر مع اثنين “خطوط دموية أسفل قضيبه حيث كانت بعض الأسلاك الداخلية بارزة. وحتى يومنا هذا ما زلت أتساءل عما إذا كان لديه الندوب”. “كنت أمارس الجنس مع رجل للمرة الأولى في الحمام، وكانت الأمور ساخنة للغاية. ثم تعمق في داخلي لدرجة أنني شعرت وكأنني كنت محموما. بدأت أشعر وكأنني أفقد الرؤية، لذلك هو أخذني إلى غرفته وحاولنا مرة أخرى من وضع أكثر راحة. لقد تعمق مرة أخرى، لكنه كان كبيرًا جدًا لدرجة أنني أغمي عليه وجعلنا نسقط من السرير، مما تسبب في إصابة قضيب الرجل بكدمات. لقد كان بالخارج عمولة لمدة ثلاثة أيام بسبب ذلك.”

تتميز ديزني لاند في هونج كونج بوجود ديم سوم فروزن وتوي ستوري



هذا هو الفرق الوحيد، فكلاهما لا يزال عضوًا ذكريًا، ولا يزال الرجال يحبون ذلك عندما تلمسهم. “لقد كنت محميًا بعض الشيء، لذلك أخذت مصطلح” الجنس الفموي “حرفيًا، مثل، هذا ما تفعله بالقضيب … أنت تنفخ، كما لو كان بالونًا. لم يكن مسليا.” “حاولت أن أضع الواقي الذكري على قضيبي بفمي، لكن الواقي الذكري كان واحدًا من تلك الواقيات الذكرية التي تسبب الوخز، مما يعني أنه كان مغطى بمزلق كيميائي. وفي اللحظة التي تذوقته فيها، ركضت لغسل فمي. في ذلك الوقت ظننت أنني أتقيأ، وهو ما جعله يبدأ في التقيؤ”.

When the Penis Is Waaaay Too Big, According to Women – Thrillist

When the Penis Is Waaaay Too Big, According to Women.

Posted: Thu, 09 Jun 2016 07:00:00 GMT [source]



هذه الرحلات الجنسية الصريحة المروعة ليست لضعاف القلوب، ولكن لأولئك الشجعان بما يكفي للمغامرة في عالم الدم والجنس واليأس، فإن القصص المروية سوف تذهلهم وتدهشهم. “كنت أتواصل مع رجل يبلغ من العمر 6’4”. عندما كان قضيبه البالغ طوله 10 بوصات قاسيًا، تجاوز زر بطنه. بعد بعض الفم، كنا أخيرًا نحاول وضعه في مهبلي. انتهى بي الأمر بالذهاب إلى الحمام على الفور، ولاحظ وجود دم على قضيبه.
fuck o matic masturbator
prezervative xl

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :