كيفية إعطاء اللسان مثل المحترفين

admin / March 2024



يجب أن تقوم الأبحاث المستقبلية بتقييم هذا الاحتمال باستخدام مجموعات بيانات أكبر لمقارنة الأزواج الذين يعانون من مستويات مختلفة من المشاكل الجنسية. وأخيرًا، فإن مقاييسنا للرفاهية النفسية مترابطة وقد تعكس بُعدًا أساسيًا واحدًا للمزاج أو الاكتئاب.



ووجدوا أن “الخطر المتكرر لمنافسة الحيوانات المنوية” (الجاذبية) تنبأ بالاهتمام بممارسة الجنس الفموي بشكل مستقل عن طول العلاقة، والرضا عن العلاقة، ومدة الجماع. ولم تكن الثلاثة الأخيرة ذات أهمية عند أخذ المخاطر/الجاذبية المتكررة في الاعتبار. المخاطر المتكررة ومدة الجماع تنبأت كل مدة لممارسة الجنس عن طريق الفم بشكل مستقل عن طول العلاقة ورضا العلاقة.

الحديث القذر ما الذي يحب الرجال سماعه أثناء الحصول على الرأس؟



إحدى المشاكل المحتملة في نهج فام وشاكلفورد لفهم هذا الموضوع هي أنه يبدو أنهما يصوران النساء كمتلقيات سلبيات لاهتمام الذكور، ولا يتم أخذ الفاعلية الأنثوية في الاعتبار. على سبيل المثال، إذا كانت وظيفة اللحس هي اكتشاف ما إذا كانت المرأة قد مارست نشاطًا جنسيًا مع ذكر آخر، فقد يبدو من المعقول أنها إذا كانت غير مخلصة بالفعل فقد تحاول تجنب تلقي اللحس لتجنب اكتشافها. علاوة على ذلك، ينظر فام وشاكلفورد إلى “الخطر المتكرر لمنافسة الحيوانات المنوية” فقط من حيث جاذبية المرأة للرجال الآخرين. في حين أنه قد يكون صحيحًا أن الرجال هم أكثر عرضة لاستهداف النساء الجذابات في شؤونهم، إلا أن المرأة لها رأي فعلي في هذه المسألة. بعض النساء أكثر عرضة للخيانة من غيرهن وقد يكون ذلك مرتبطًا بشخصيتها واختياراتها بقدر ما يرتبط بمظهرها. قد تأخذ الدراسات المستقبلية في الاعتبار ما إذا كان الرجال أكثر عرضة لممارسة الجنس عن طريق الفم مع امرأة قد تمثل “خطرًا متكررًا لمنافسة الحيوانات المنوية” بسبب رغباتها الخاصة واستعدادها الفعلي لأن تكون غير مخلصة.

21 Things Men REALLY Think While You’re Giving Head – soFeminine.co.uk

21 Things Men REALLY Think While You’re Giving Head.

Posted: Sun, 04 Jan 2015 08:00:00 GMT [source]



ثانيًا، نرى أيضًا ارتباطات مهمة بين الزوجين في جودة العلاقة ونتائج الرفاهية في الأشكال 2-4. تشير هذه النتائج إلى الترابط بين الرجل والمرأة في الجنس الفموي وجودة العلاقة والرفاهية.

المزيد عن الصحة الجنسية



وهذا يشير إلى أنه كلما وجد الرجل شريكته أكثر جاذبية، زاد اهتمامه بممارسة الجنس الفموي، وكلما زاد وقت ممارسته. أخذ المؤلفون هذا كدليل يدعم فرضيتهم القائلة بأن الجنس الفموي يعمل على اكتشاف الخيانة الزوجية عندما يكون خطر التنافس المتكرر للحيوانات المنوية مرتفعًا. والغريب أنهم لم يأخذوا على ما يبدو في الاعتبار التفسير الأكثر وضوحا وهو أنه كلما اعتبر الرجل شريكته أكثر جاذبية، كلما زاد اهتمامه بممارسة أفعال جنسية معها بشكل عام.

  • يعد الجنس بأي شكل من الأشكال تجربة حميمة، وبما أنه من الصعب (لكنه ساخن) الحفاظ على التواصل البصري أثناء إعطاء/استقبال الرأس باستخدام يديك، فهي طريقة جيدة لخلق العلاقة الحميمة.
  • ولم تكن الثلاثة الأخيرة ذات أهمية عند أخذ المخاطر/الجاذبية المتكررة في الاعتبار.
  • كلما زاد عدد مرات قيام الشريك الذكر بممارسة الجنس عن طريق الفم لشريكته، كلما قامت الشريكة بممارسة الجنس عن طريق الفم لشريكها الذكر، والعكس صحيح.
  • تعتمد هذه الفكرة على دراسة أجراها بيكر وبيليس (1993) والتي ادعت في الواقع أنها وجدت أن النشوة الجنسية الأنثوية تزيد من احتباس الحيوانات المنوية فقط عندما تحدث بين دقيقة واحدة قبل القذف و 45 دقيقة بعده.
  • أولاً، على الرغم من أننا نبني فرضياتنا البحثية بناءً على الآثار السببية من الدراسات السابقة، فإن الطبيعة المقطعية لبياناتنا التحليلية تحد من قدرتنا على تحديد العلاقة السببية بين الجنس الفموي، وجودة العلاقة، والرفاهية.


على أية حال، لم يقم فام وشاكلفورد بتقييم ما إذا كانت النشوة الجنسية للإناث قد حدثت أم لا. ادع زوجتك إلى دمجها في جلساتك الجنسية؛ لا ترتكب الخطأ (أو تستمر في ارتكاب الخطأ) بإجبارها على الاختيار بين ممارسة الجنس معك وهو ما لا يوصلها إلى هناك وبين جلسات الاستمناء التي تفعل ذلك. اسمح لها باستخدام “it” عليها/معها أثناء ممارسة الجماع واسألها عما إذا كان بإمكانك استخدام “it” عليها/معها عندما لا تفعل ذلك، على سبيل المثال. بين الحين والآخر، اترك قضيبك خارجًا وركز على متعة زوجتك. نأمل أن ترى “ذلك” كامتداد لجسدك عندما يكون “هو” بين يديك وباعتبارك طيار الجناح المخلص عندما يكون “هو” في يديها.
durum wheat penis shaped pasta novelty gift
squirting vagina masturbator for men with vanilla joy juice

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :