ما تريده المرأة في السرير: 201 شيئًا يجب أن تعرفه

admin / April 2024



غالبًا ما يشعر الرجال بخيبة أمل لأنها لا تتوق إليه في جسدها بقدر ما يتوق إليه هو. يسبب هرمون التستوستيرون رغبة فسيولوجية لدى كلا الجنسين، ولكن بدرجات متفاوتة – بشكل متناسب، الدافع الهرموني الذكري هو صرخة عالية، ودافعها هو الهمس. بالنسبة لها، فإن التخيل والتذكر والتخيل للجنس الساخن هو ما يزيد من سرعة محركها. لذلك، في أوقات الافتتان أو الوقوع في الحب – عندما تفكر باستمرار في أن نكون معًا – تكون شهيتها الجنسية عالية، والإثارة سهلة. غالبًا ما يرغب الرجال في اتخاذ أسرع طريق لممارسة الجنس. لكن العديد من النساء يفضلن الطريق ذو المناظر الخلابة. يقول عالم النفس كيرشنر، الذي ساعد مئات الأزواج على تحقيق علاقة أكثر إرضاءً: “النساء يرغبن في ممارسة الجنس، لكنهن يحصلن عليه بطريقة مختلفة”.

  • في عالم مثالي، ستكون أفكارنا أثناء ممارسة الجنس مع شريكنا حول الجنس الذي نمارسه – أو على الأقل حول الأشياء التي تثيرنا.
  • لقد حان الوقت لكي تشعر المرأة بالقدرة على الحصول على تحفيز البظر الذي تحتاجه للمتعة والنشوة الجنسية، سواء كان ذلك بمفرده أو مقترنًا بالإيلاج.
  • في مرحلة لاحقة، يمكنك إضافة أنشطة جنسية غير إيلاجية، تليها أنشطة جنسية إيلاجية في المرحلة النهائية.
  • يقترح موريكيس: “اجعل الموافقة جزءًا من كلامك القذر”.
  • يمكن اعتبار “الرغبة العفوية” بمثابة الشعور الذي تشعر به عندما ترغب في ممارسة الجنس بشكل عشوائي وفجأة.


لقد حان الوقت لكي تشعر المرأة بالقدرة على الحصول على تحفيز البظر الذي تحتاجه للمتعة والنشوة الجنسية، سواء كان ذلك بمفرده أو مقترنًا بالإيلاج. في الواقع، بينما ركزت هذه الدراسة على المتعة أثناء الإيلاج، فمن الضروري أن نتذكر أنه بالنسبة لبعض النساء، فإن النشوة الجنسية تكون أسهل من خلال تحفيز البظر وحده. مرة أخرى، الطريق الأكثر موثوقية لدى بعض النساء للوصول إلى النشوة الجنسية هو تحفيز البظر بالإضافة إلى الإيلاج، وبالنسبة لأخريات، يكون تحفيز البظر وحده. عدد قليل جدًا من النساء يقلن أنهن يصلن إلى النشوة الجنسية من خلال الإيلاج فقط. أيضًا، قالت 36% من النساء أنهن لا يحتجن إلى تحفيز البظر ولكنه عزز تجربتهن، وقالت 18.4% من النساء أن الإيلاج المهبلي كان كافيًا. لا ينبغي أن تكون الألعاب الجنسية موجهة نحو النساء فقط.

اجعلها تشعر بالرضا عن نفسها



عدد قليل جدًا من الرجال يمارسون الحب مثل نجوم الأفلام الإباحية، ولا ينبغي لنا ذلك. نحن نعيش في العالم الحقيقي، ولدينا جميعًا نقاط قوة ونقاط ضعف جنسية. على سبيل المثال، كنت أعاني من سرعة القذف لسنوات وتم تعويض ذلك عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم. يعاني بعض الرجال من اضطراب الانتصاب بشكل منتظم، وبعض الرجال لديهم قضيب أصغر من المتوسط. قم بتطوير “نصوص جنسية” – مسارات للمتعة – تتناسب مع نقاط قوتك. أنا لا أعني على الإطلاق أن المرأة ملزمة بممارسة الجنس عندما لا ترغب في ذلك، لكن في بعض الأحيان، قد تدرك حاجة شريكها إلى ممارسة الجنس، وعلى الرغم من افتقارها إلى الرغبة، قد ترغب في تلبية حاجته. إذا كان هناك دفء في العلاقات وحسن النية، فإن هذا العرض يمكن أن يكون هدية حب حقيقية.

  • إذا كنت تجد صعوبة في التحدث عن رغباتك واحتياجاتك، فابدأ بالحديث عما لا تريده.
  • خذ وقتًا للاستمتاع ببعضكما البعض وتعزيز علاقتكما.
  • “إنه يتيح لك الفرصة لملاحظة الأحاسيس التي تمر بها والانتباه إليها.” وهذا بدوره يجعل تجربة أكثر متعة.
  • هذا هو ما ينظر إليه معظمنا تقليديًا على أنه مثير للشهوة الجنسية، ومثير للشهوة الجنسية، ومثير للهرولة – أيًا كان ما تريد أن تسميه.
  • في حين أن رؤية رجل جذاب قد تسبب ارتفاعًا بسيطًا في الإثارة لدى المرأة – بعض النساء أكثر بصرية من غيرهن – إلا أن فكرة رد فعله تجاهها (“أتساءل عما إذا كان يعتقد أنني مثيرة؟”) هي التي تضرب عقلها.


وأوضحت أيضًا أنه إذا كنت شريكًا، فمن المفيد مشاركة هذه التفاصيل مع الشخص الموجود في حياتك. “يشعر الشركاء في كثير من الأحيان بالرفض عندما لا نرغب في ممارسة الجنس، في حين أن الأمر لا يتعلق بهم في معظم الأوقات،” يقول برايان. إن التعبير عن مشاعرك قد يساعد شريكك على فهم أي تغييرات تطرأ على دافعك الجنسي بشكل أفضل قليلاً. معظم النساء يحبون الجنس، لكن الرغبة يمكن أن تخرج عن مسارها بسهولة بسبب التعب أو الاستياء أو المشاكل الفسيولوجية مثل الألم أو انقطاع الطمث.

استطلاع للمتعة الجنسية لدى الإناث يكشف ما تريده النساء حقًا



إذا كنت رجلاً يشعر بالإحباط بسبب افتقار شريكتك للرغبة، فحاول طلب الموافقة على لمسها حسيًا بطرق تصل إلى “الحدث الرئيسي” لتنشيط رغبتها المستجيبة. التواصل مهم في أي علاقة، وفي عالم مثالي، سنتحدث جميعًا عن كل ما نريده بسهولة. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائمًا، والحديث عن رغباتنا الجنسية ليس دائمًا بهذه البساطة كما ينبغي. وفقاً لموركيس، فإن إحدى المشاكل الأكثر شيوعاً التي يواجهها الناس أثناء ممارسة الجنس هي انشغال العقل. إن ميلنا إلى التركيز على المستقبل أو الأحداث الخارجية (مثل العمل أو العلاقات) يسحبنا من اللحظة ويحرمنا من الاستمتاع. يقول موريكيس: “إن التباطؤ يسمح لك بقضاء المزيد من الوقت في القيام بالأشياء التي تشعرك بالسعادة”. “إنه يتيح لك الفرصة لملاحظة الأحاسيس التي تمر بها والانتباه إليها.” وهذا بدوره يجعل تجربة أكثر متعة.

  • تخبرنا نتائج هذه الدراسة بما تعرفه العديد من النساء بالفعل، وهو أن البظر هو المفتاح حتى أثناء ممارسة الجنس الإيلاج.
  • خمسة وسبعون بالمائة من الرجال يشعرون بالرغبة في المقام الأول بهذه الطريقة.
  • إن الحياة الخيالية الصحية هي أحد مفاتيح الحياة الجنسية الرائعة – حتى عندما لا يلعب شريكك دائمًا الدور الرئيسي.
  • غالبًا ما يرغب الرجال في اتخاذ أسرع طريق لممارسة الجنس.
  • التواصل مهم في أي علاقة، وفي عالم مثالي، سنتحدث جميعًا عن كل ما نريده بسهولة.
  • إذا كنت متوترًا، فإن الاستجابة النموذجية هي أن جسمك سوف يتصلب.


في حين أن العديد من النساء يتعلمن الوصول إلى النشوة الجنسية من خلال التحفيز الذاتي، فإن نسبة كبيرة منهن يبدأن حياتهن الجنسية من خلال علاقة أو علاقة. قد تكون المرة الأولى التي يتم فيها لمسهم بشكل حميمي من قبل شخص آخر، في حين أن جميع الرجال تقريبًا يبدأون حياتهم الجنسية بالاستمناء. إن الشعور بالرغبة الجنسية، في جوهره، هو أبشع أشكال الضعف – أن نريد من حبيبنا أن يلمسنا ويجلب لنا المتعة هو تجربة الحاجة. في كثير من الأحيان، يؤدي صعود وهبوط العلاقات إلى سحب النساء لرغبتهن وحماية قلوبهن بطريقة لا يفعلها الرجال أو لا يستطيعون ذلك، نظرًا لدوافعهم البيولوجية. إن حاجتها إلى الشعور بالأمان العاطفي قبل اللحظة الجنسية لا يمكن المبالغة فيها. تختلف كل امرأة عن الأخرى، ومعظم النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية في المرات الأولى التي يكونن فيها مع رجل. يجب على المرأة أن تشعر بالراحة، وعلى الرجل أن يعرف ما الذي يجعلها تدق جنسيًا.
rampant rabbit reviews
red lace open back briefs with romantic bow detail for her

FILED UNDER : Uncategorized

TAG :